MQ VIENNA FASHION WEEK (SHOW REPORTS ) عروض أزياء اسبوع الموضة في فيينا (تقرير الأزياء) 1

August 18, 2013

 

 

هذا التقرير الأول الخاص بالعروض التي حضرتها في أسبوع الموضة في فيينا بجانب رأيي الخاص عن كل مجموعة ازياء ومعلومات مبسطة عنها

كانت العروض ممتدة من تاريخ 11/9/2013 ولغاية 15/9/2013 زيارتي كانت في اليوم الثاني من الحدث والتي تعتبر الحدث الفعلي لأغلب المصممين حيث كان اليوم الأول عبارة عن عروض للعامة.

في يومي الأول كانت هناك ستة عروض بدأت من الساعه الرابعة وحتى العاشرة مساء وهي:

16.00  zoe by inge cecka | rama diaw
17.00  anzüglich
18.00  sabine karner
19.00  callisti hosted by Mercedes-Benz
20.00  the shit by bonnie strange
21.00  adhoc | urban apparel | paul b.| rotsaniyom.

 

 

 

 

 

ولقد حضرت ثلاثة عروض فقط وعندما أتجهت للرابع شعرت بالتعب وطلبت من المنظميين أن يختاروا لي العروض التي تستحق المشاهدة مع العلم أنه كان لي النصيب في حضور

 

 

 

جميع العروض طوال الأسبوع ولكن سأقوم بتلخيص العروض التي حضرتها فقط  وسأبدأ بالعرض الأول وهو

العرض الاول الذي حضرته في اسبوع الموضة في فيي

 

نا كان للعلامة التجارية “”Anzuglich والتي تعني “من الممكن” وهي علامة تجارية نمساوية تشارك للمرة الأولى في الحدث, والمجموعة كانت تحتوي على 50 قطعة وكانت مستوحاة من مدينة   “Inca”  القديمة .

 

المجموعة كانت عبارة عن قطع جميلة ذات طابع كلاسيكي غني بالألوان الجميلة وكان للابيض والاسود نصيب فيها, من الواضح أنه المجموعة كانت ذات طابع بسيط وكلاسيكي يعتمد على الاسس اليومية للفتيات الاوربيات والتي بستطاعت الفتاة ارتدائها في الصباح والمساء في حال تغير الاستايل وما يتناسب مع الوقت.

 

 

 

لم يكن للرجل نصيب في هذه المجموعة وأظهرت هذه العلامة العارضات بشكل بسيط وغير متكلف ومريح ليمثل فتاة المدينة المعاصرة بأسلوب كلاسيكي على النمط الحديث وذلك ما برز في القطع الاخيرة للعرض من خلال القصات واللوان.

 

 

 

 

 

 

عرض الازياء كامل أنصح بمشاهدته لمحبي الأزياء البسيطة والسهله

 

 

 

العرض الثاني الذي قمت بحضوره كان للعلامة والمصممة “Sabine Karner”  “سابين كارنر” والتي عرضت مجموعتين الأولى كانت تحتوي على الكاجول والكاجول شيك على النمط العصري والمجموعة الثانية كانت تحتوي على مجموعة السهرة والاعراس وجميعها خاصة بالمرأة .

المجموعة الأولى والعصرية كانت جميلة جدا ومقبولة وتواكب العصر الحالي, لم تكن قطع غريبة جداً او لا يمكن أرتدائها بل كانت مانسبة جداً وكانت أبرز ألوان

هذه المجموعة هي الأسود والأبيض والأصفر الذهبي, بجانب بعض الاقمشة التي من الواضح تم الرسم عليها يدويا لتكون ذات طابع فريد من نوعه وكانت مناسبة جداً وأنيقة.

 

 

 

 

 

 

مجموعة الكاجول والكاجول شيك أعجبتني كثيراً ومناسبة والمظهر الخاص بالعارضات لم يكن متكلفا فكان يواكب المرأة المعاصرة الأوربية  والنمط “الستايل” الخاص والمحافظ وكان التركيز