MQ VIENNA FASHION WEEK (SHOW REPORTS ) عروض أزياء اسبوع الموضة في فيينا (تقرير الأزياء) 1

August 18, 2013

 

 

هذا التقرير الأول الخاص بالعروض التي حضرتها في أسبوع الموضة في فيينا بجانب رأيي الخاص عن كل مجموعة ازياء ومعلومات مبسطة عنها

كانت العروض ممتدة من تاريخ 11/9/2013 ولغاية 15/9/2013 زيارتي كانت في اليوم الثاني من الحدث والتي تعتبر الحدث الفعلي لأغلب المصممين حيث كان اليوم الأول عبارة عن عروض للعامة.

في يومي الأول كانت هناك ستة عروض بدأت من الساعه الرابعة وحتى العاشرة مساء وهي:

16.00  zoe by inge cecka | rama diaw
17.00  anzüglich
18.00  sabine karner
19.00  callisti hosted by Mercedes-Benz
20.00  the shit by bonnie strange
21.00  adhoc | urban apparel | paul b.| rotsaniyom.

 

 

 

 

 

ولقد حضرت ثلاثة عروض فقط وعندما أتجهت للرابع شعرت بالتعب وطلبت من المنظميين أن يختاروا لي العروض التي تستحق المشاهدة مع العلم أنه كان لي النصيب في حضور

 

 

 

جميع العروض طوال الأسبوع ولكن سأقوم بتلخيص العروض التي حضرتها فقط  وسأبدأ بالعرض الأول وهو

العرض الاول الذي حضرته في اسبوع الموضة في فيي

 

نا كان للعلامة التجارية “”Anzuglich والتي تعني “من الممكن” وهي علامة تجارية نمساوية تشارك للمرة الأولى في الحدث, والمجموعة كانت تحتوي على 50 قطعة وكانت مستوحاة من مدينة   “Inca”  القديمة .

 

المجموعة كانت عبارة عن قطع جميلة ذات طابع كلاسيكي غني بالألوان الجميلة وكان للابيض والاسود نصيب فيها, من الواضح أنه المجموعة كانت ذات طابع بسيط وكلاسيكي يعتمد على الاسس اليومية للفتيات الاوربيات والتي بستطاعت الفتاة ارتدائها في الصباح والمساء في حال تغير الاستايل وما يتناسب مع الوقت.

 

 

 

لم يكن للرجل نصيب في هذه المجموعة وأظهرت هذه العلامة العارضات بشكل بسيط وغير متكلف ومريح ليمثل فتاة المدينة المعاصرة بأسلوب كلاسيكي على النمط الحديث وذلك ما برز في القطع الاخيرة للعرض من خلال القصات واللوان.

 

 

 

 

 

 

عرض الازياء كامل أنصح بمشاهدته لمحبي الأزياء البسيطة والسهله

 

 

 

العرض الثاني الذي قمت بحضوره كان للعلامة والمصممة “Sabine Karner”  “سابين كارنر” والتي عرضت مجموعتين الأولى كانت تحتوي على الكاجول والكاجول شيك على النمط العصري والمجموعة الثانية كانت تحتوي على مجموعة السهرة والاعراس وجميعها خاصة بالمرأة .

المجموعة الأولى والعصرية كانت جميلة جدا ومقبولة وتواكب العصر الحالي, لم تكن قطع غريبة جداً او لا يمكن أرتدائها بل كانت مانسبة جداً وكانت أبرز ألوان

هذه المجموعة هي الأسود والأبيض والأصفر الذهبي, بجانب بعض الاقمشة التي من الواضح تم الرسم عليها يدويا لتكون ذات طابع فريد من نوعه وكانت مناسبة جداً وأنيقة.

 

 

 

 

 

 

مجموعة الكاجول والكاجول شيك أعجبتني كثيراً ومناسبة والمظهر الخاص بالعارضات لم يكن متكلفا فكان يواكب المرأة المعاصرة الأوربية  والنمط “الستايل” الخاص والمحافظ وكان التركيز على إبراز الازياء, وفي المجموعة الخاصة بالسهره كانت جميلة جدا ومتحفظة وإن قمنا بمقارنتها في السوق المحلية فمن الممكن أن نرى الكثير من النساء ترتديها, ولكن هناك بعض القطع التي لم تعجبني من المجموعة الثانية حيث كان هناك بعض الخلل في حياكة القطع ربما قطعتين أو ثلاث قطع اعتقدت أنها ضعيفة قليلا وبحاجة للتعديل.

العرض كان جميلا بالمجمل والقطع رائعة.

 

 

 

 

 

عرض الازياء كامل أنصح بمشاهدته للاشخاص الذين يريدون ارتداء ملابس تواكب الموضة العصرية والسهره

 

 

العرض الثالث الذي حضرته والاخير بالنسبة لي في ذلك اليوم لأنني كنت متعبا جداً كان للمصممة “Martina Mueller” للعلامة “CALLISTI” وكان الراعي” مرسيدس بينز “والاسم مستوحاة من اصول يونانية ويعني ” للأكثر جمالاً” وهي علامة تجارية من النمسا أنشأت في عام 2007.

المجموعة كانت جداً جميلة وأيضاً لم تنحصر على التصاميم النسائية بل كان للرجل نصيب في هذه المجموعة الجميلة والتي لم تكن تشمل الرجل في بداية مشوار هذه العلامة بل كان ذلك في عام 2012 حيث قامت بطرح تصاميم رجالية  خاصة لموسم الشتاء.

 

 

استمتعت كثيراً بالعرض ولكن لم يخلوا من بعض القطع التي شعرت أنها كانت دخيلة ولم تحمل الطابع الانيق والغني والذي كان يعبر عن المجموعة حيث احتوت المجموعة على الكثير من القطع الجلدية بتصميم جريئ ومعاصر ولم يخلوا من الأناقة, لم أشعر انها قدمت شيئا جديداً كلياً إلا انه كان معاصر جدا وأنيق ويناسب المرأة الجريئة!

في اليوم التالي ذهبت للمعرض أثناء تسكعي ” لول” ووجدت المجموعة الخاصة بها وقابلتها وقمت بإللقاء التحية والثناء على المجموعة ولكن سرعان ما اختفت من امامي وقدرت أنشغالها, وعندما اتجهت لتفقد المجموعة والقيام بشراء قطعه من القطع لم تكن معاملتهم جيدة  أو بالأحرى لأكون صادقاً لم يبدوا اهتماما بالعميل وأنا من الأشخاص الذي يعشق الاهتمام وسرعان ماقمت بإرجاع القطعه لمكانها متجاهلاً أياهم كلياً كعادتي عندما أشعر بغباء الاخرين وكبرهم وهنا أبدوا أهتمامهم ولكن بعد فوات الأوان حيث قمت بإعطائهم ظهري متجهاً للعرض التالي :).

 

 

 

 

عرض الازياء كامل أنصح بمشاهدته لمحبي الأزياء العصرية الجريئة!

 

 

,مصدر الصور بالتعاون مع المصور Chris Waikiki

http://chris-waikiki.com/

ومصدر الفيديو الخاصة للعروضة للمجلة الإلكترونية Spyke Heels

http://www.spykeheels.com

 

الأن أترككم مع بعض الصور للعروض الثلاث الأولى التي حضرتها في اليوم الأول

 

anzüglich

 

sabine karner

 

 

callisti hosted by Mercedes-Benz

Share on Facebook
Share on Twitter
Please reload

Featured Posts

سماعات سوديو السويدية اناقة سعر وجودة Sudio

March 3, 2020

1/10
Please reload

Recent Posts

January 27, 2019