A NEW PHENOMENON IN CHINA’S BEACHES ظاهره جديدة في الصين تكتسح الشواطئ

October 17, 2013

ظاهرة جديدة في الصين لا أعلم إن كانت ظاهره غريبة مجنونة ام طبيعية وسليمة!

 

 

 

 

في أحد المدن الصينية ظاهره جديدة عندما تشتد عليهم درجة الحرارة يرتدون اقنعه واقية من الشمس  تغطي منطقة الرأس والرقبة تجنباً للحروق الناتجة عن الشمس!

 

الغريب في الموضوع أن البعض منهم يغطي الرأس وباقي اعضاء الجسم مكشوفة والبعض الأخر بغطي كل اعضاء الجسم, استغرب احياناً من طريقة البشر في اتخاذ قرارات اشعر احياناً انها قد تكون غبيه في حين أنهم يحمون جزء واحد من الجسم او كامل الجسم بمثل هذه الطريقة, وألاحظ في الصور أن اغلب هؤولاء الأشخاص لا يملكون اجساد متناسقة او تدل على صحة ابدانهم وبهذا التصرف اشعر ان عقولهم قد تضررت ايضاً!

 

 

 

 

 

 

لا أريد أن أكون فضاُ في رأيي ولكن استفزني قليلاً أي أنني لا أرى اي فائده من هذه الاقنعه سوى أضافة قبح على منظرهم الخارجي وكيف لهم الاستمتاع وهم يرتدونها طوال فترة النهار لا أعلم ربما في المساء أيضاً!

 

أعتقد أنها موضة أكثر من أنها حماية, البشر تختلف طرق عيشهم إنما الغباء يجمعهم احياناً في تصرفاتهم التي لا اجد لها تفسيراً.

 

 

عندما قرأت المقالة في المصدر المذكور ادناه كان يعبر الكاتب بشكل عام عن قارة أسيا ولكن أنا انظر للموضوع على أنه ثقافة صينية وربما لاتنطبق على جميع المدن والمقاطعات الصينية, ولكن اعتقد بأن قارة اسيا تحتوي على الكثير من الغرائب خصوصاً لو قمت بالبحث في الهند فقط!

عندما قرأت المقالة في المصدر المذكور ادناه كان يعبر الكاتب بشكل عام عن قارة أسيا ولكن أنا انظر للموضوع على أنه ثقافة صينية وربما لاتنطبق على جميع المدن والمقاطعات الصينية, ولكن اعتقد بأن قارة اسيا تحتوي على الكثير من الغرائب خصوصاً لو قمت بالبحث في الهند فقط!

 

 

يذكر أنه في بادئ الأمر كانت النساء تحيك هذه الاقنعة وتصنعها في المنزل ولكن بدأ يتطور الأمر حتى وصل إلى صنعه وبيعه في محلات مستلزمات السباحة ويتراوح سعرها مابين ال 2,40$ إلى,00 4 دولارات أي مايعادل ال 750 فلس إلى 1,250فلس كويتي وعندما علمت الحكومة الصينية بالموضوع قامت بمنع وسحب هذه المنتجات من السوق وذلك لرقابة جودتها؟! ولكن لا اعلم في حال مازالت متاحة ام لا حيث أن احد المستخدمين عبر عن انزعاجه بهذا القرار معبرا ان بعض الاشخاص لايريدون ان يسمروا بشرتهم!.

 

ما رأيكم في الموضوع؟

 

A new phenomenon in China, I do not know if it is a strange phenomenon crazy or normal and healthy!

 

 

At Qingdao in eastern China’s Shandong province, a new phenomenon when they were the Temperature getting hotter in summer they start wearing masks covers the head and neck area to avoid burns from the sun!

 

The strange thing is that some of them covers the head and the rest of the body exposed and others do cover the body and the face as well, I feel amazed sometimes of the way people are thinking and making decisions of them behave, I feel they may be stupid while they are protecting one part of the body or the entire body in such a way,

 

 

I do notice in the photos most of them doesn’t have the right look as a human in good shape that tells you they are