top of page

Vienna fashion week why and how? (اسبوع الموضة فيينا كيف ولماذا؟ 2013 (1

أسبوع الموضة في فيينا كيف ولماذا (1)


vienna_fashion_week

أسبوع الموضى في فيينا لم يكن في الحسبان, كنت أراجع حساباتي على شبكات التواصل الاجتماعي  وقراءة الرسال حتى وجدت رسالة في صندوق الصفحة الخاصة بالمعجبين بالفيس بوك  من مصمم الجلديات “Lukács László ”  وهو صاحب ماركة   “Hey Mr”.


FAHAD b fb

كانت رسالة لطيفة جداً حتى أنني لم أستطع ان أقوم بإنتظار الشركة للقيام بالرد عليه ولقد وصلتني تلك الرسالة تقريبا بعد أن قمت بعمل اتفاقات مع شركة تقوم بتولي جميع اعمال ” فهد بوتيك  ” ولكن لم يكن قد تم توقيع أي  أوراق مجرد اتفاقات شفهيه حتى يتم تجهيز العقود.

954668_475682865858624_1495946373_n

كان يعبر في رسالته عن إعجابه  بتصاميم فهد بوتيك والتعريف عن نفسه وبعلامته التجارية وبرغبته بالتعاون معنا  وتفاصيل أخرى, قمت بالرد عليه شخصيا وبإعلامه بأن علامتي التجارية يتم إدارتها من قبل شركة جديدة وأنه مازال لدي الحق التام بالتصرف فيها واتخاذ قرارات وبأنني أرغب بالتعاون معه بعد أطلاعي على سير العمل والتصاميم الجميلة التي يقوم بتنفيذها وبأن الشركة ستقوم بالرد عليهم خلال الفترة القادمه.


2013-08-20 14.41

كانت لدي مشكلة حقيقتاً لأنه في شهر سيبتمبر هناك رحلة إلى أيطاليا ميلانو مع فريق الشركة التي تملك فهد بوتيك حالياً وبعد فترة دامت قرابة الشهرين تم ترتيب السفر إلى فيينا في سيبتمبر وتأجيل سفرة أيطاليا إلى شهر أكتوبر وعطلة عيد الاضحى المبارك.

وهنا بدأت أنطلاقتي إلى أسبوع الموضة في فيينا..


a2