Vienna fashion week why and how? (اسبوع الموضة فيينا كيف ولماذا؟ 2013 (1

أسبوع الموضة في فيينا كيف ولماذا (1)


أسبوع الموضى في فيينا لم يكن في الحسبان, كنت أراجع حساباتي على شبكات التواصل الاجتماعي  وقراءة الرسال حتى وجدت رسالة في صندوق الصفحة الخاصة بالمعجبين بالفيس بوك  من مصمم الجلديات “Lukács László ”  وهو صاحب ماركة   “Hey Mr”.


كانت رسالة لطيفة جداً حتى أنني لم أستطع ان أقوم بإنتظار الشركة للقيام بالرد عليه ولقد وصلتني تلك الرسالة تقريبا بعد أن قمت بعمل اتفاقات مع شركة تقوم بتولي جميع اعمال ” فهد بوتيك  ” ولكن لم يكن قد تم توقيع أي  أوراق مجرد اتفاقات شفهيه حتى يتم تجهيز العقود.

كان يعبر في رسالته عن إعجابه  بتصاميم فهد بوتيك والتعريف عن نفسه وبعلامته التجارية وبرغبته بالتعاون معنا  وتفاصيل أخرى, قمت بالرد عليه شخصيا وبإعلامه بأن علامتي التجارية يتم إدارتها من قبل شركة جديدة وأنه مازال لدي الحق التام بالتصرف فيها واتخاذ قرارات وبأنني أرغب بالتعاون معه بعد أطلاعي على سير العمل والتصاميم الجميلة التي يقوم بتنفيذها وبأن الشركة ستقوم بالرد عليهم خلال الفترة القادمه.


كانت لدي مشكلة حقيقتاً لأنه في شهر سيبتمبر هناك رحلة إلى أيطاليا ميلانو مع فريق الشركة التي تملك فهد بوتيك حالياً وبعد فترة دامت قرابة الشهرين تم ترتيب السفر إلى فيينا في سيبتمبر وتأجيل سفرة أيطاليا إلى شهر أكتوبر وعطلة عيد الاضحى المبارك.

وهنا بدأت أنطلاقتي إلى أسبوع الموضة في فيينا..


منذ سنوات عديده توقفت عن طباعة الأوراق والتذاكر حيث أنني استخدم جهازي النقال او الأجهزه اللوحيه لهذه المهمة واكتفي بالمعلومات الموجوده على البريد الالكتروني ولكن لسوء الحظ أوقفني المدقق لعدم حملي البيانات مطبوعة مع الرغم من أنني قمت بإبرازها من خلال اجهزتي المحمولة المشكلة كانت أنني لا أملك الوقت الكافي للانتقال للطائرة نزولي في مطار امستردام كان لمجرد تغيير الطائرة ولا يوجد أي أنتظار وبعد صراع دام قرابة الربع ساعه وأنا متملل وأعطيهم نظرات الغضب على هذا التصرف السخيف حيث يعقدون بأنني أريد الهجرة ” لول” اسمعتهم ما يستحقون وبعد أن دققوا ولم يجدوا شيئاً أدخلوني من باب خاص لألحق بالطائرة ولكن كان باب الطائرة في اخر المطار وعندما وصلت كانت الطائرة هناك ولكن لا يستطيعون ان يقوموا بفتح البوابة لفوات الاوان.


,





في اليوم الأول قمت بمقابلة العديد من الشخصيات المهمة سواء من الصحافة  والمصوريين او الفنانيين او المدونيين والمضحك في الموضوع انني حتى هذه اللحظة لا اذكر اسم احد منهم  ربما شخص واحد او اثنان فقط احفظ اشكالهم بجانب ارقامهم وعناوينهم المدونة على بطاقة العمل, سأكتفي بهذا القدر من الجزء الأول وسأترككم مع بعض الصور التي تم ألتقاطها في اليوم الأول مع هذه الشخصيات.


سأتكلم عن “جوتا” ومن هي وماذا دار في لقائنا الأول والأجتماع المقرر لنا في اليوم الثاني من الحدث!

ملاحظة: هذه ليست التغطية الخاصة بعروض الازياء حيث سأقوم بعرض جميع العروض التي حضرتها ورأيي الشخصي فيها في مقالات منفصلة .

هذه الصور مأخوذة من قبل مجموعة من وسائل الاعلام التي غطت الحدث .


#النمسا #فيينا #art #review #kuwait #2013 #fkwt #event #mq #اغاني #مدونة #اسبوعالموضةفيينا #فيينافاشنوييك #vienna #MuseumsQuartier #blog #FashionDesign #ازياء #فن #video #موسيقى #الكويت #models #عروضأزيا #fahad #fkwtlifestyle #مدونةفهد #mqviennafashionweek #عارضينأزياء #AustrianFashionDesign #fkwtbolg #Austrian

Featured Posts
Recent Posts
Archive
Search By Tags
Follow Us
  • Black Facebook Icon
  • Black Twitter Icon
  • Black Instagram Icon
  • Black YouTube Icon
FKWT.com 2000- 2020
  • Snapchat Social Icon
  • Instagram Social Icon
  • LinkedIn Social Icon
  • 10fbbb_cb0a93909afabe9db0eba461585abc4a
  • 10fbbb_e332efcbbe8dc415cd93f8036ab19101
  • YouTube Social  Icon
  • Pinterest Social Icon