أرقام الملائكة رقم #9 هو نهاية لخلق بداية جديدة واكتمال دورة كاملة

#9



عندما يظهر الملاك رقم #9 في حياتك مرارًا وتكرارًا ، فهذا يعني فقط أنك تحصل على الدعم الكامل من الملائكة التي تحرسك. إنها تخبرك بأنك تتلقى الطاقات الروحية للعالم الإلهي!



الملاك رقم 9

Angel Number 9

في مفهومي عندما كان الملائكة او الجن او الله اعلم ما كان يهمس لي في رائسي كان يرمز الرقم 9 لشيء غير جيد او نهاية وانا اعتقد بعد مرور كل هذه الأعوام ان رقم 9 هو اكتمال دورة وفي هذه الدورة اما ان الشخص تجاوزها ونجح او لم يتجاوزها وفشل ومعنى ذلك انه ما زال يعاني وسيقوم بتكرار الأخطاء ذاتها وذلك لن يساعده على تجاوز مشاكله او ان يكمل الدورة ليمضي.


الرقم 9 رقم قوي جداَ ولا يستطيع الشخص بسهولة تجاوزه او معرفة الغاية من ظهوره واعتقد ذلك ينعكس على الشخص نفسة وربما لأن الرقم 9 هو اكتمال الحياة او الدورة ودليل على كلامي أن الأم تحمل 9 اشهر وبعد اكتمال دورة الحمل يصبح الجنين جاهز لأن يعيش,


أرى ان الرقم 9 لا يظهر للأشخاص الغير متنورين او مسترشدين فهو رقم يكون أساسي في القوائم والقواعد والاكتمال لتجاوز مرحلة والبدا بمرحلة أخرى.


الرقم 9 مرتبط بالقوة الداخلية للإنسان لأنه كما ذكرت يرتبط بالأسس وأساس الأنسان نفسه وعقلة وما في داخله والأمور التي لا يبوح عنها او قد لا يبوح فهي في النهاية ما قد تتحكم به حقاً لذلك من المهم على الشخص فهم الرقم 9 جيداً لأن سيفتح له الأسرار والتي تستدعي منه الالتفات للأمور الروحية وعندما نقول الأساس فأساس الأنسان هو روحة وتغذية الروح تطلب التصالح مع الذات والسعي في خدمة البشرية عن طريق الإلهام او المساعدة او العطاء والغير مشروط وبتلك الطريقة ستستمد طاقتك بإذن الله من خلقة كالملائكة الحارسة وغيرهم.


طبعاً لكل فعل ردت فعل الملائكة الحارسة تقوم بمساعدتك لفهم قوتك طالما انك مستعد لتلقي ذلك ولفهم نفسك اكثر وذلك سيعود عليك بالخير الكثير لان الكون انعكاسك فما تعطي من خير تجده.

وايضاً الرقم 9 كما ذكرت في البداية هو بداية النهاية لبدأ دائرة حياة جديدة واقصد بذلك ان ظهور الرقم 9 في حياتك قد يكون رسالة لك لترك ما انت متعلق فيه حالياً ولم ينجح السعي فيه سواء علاقة او عمل وغيرة وتركه لفتح مجال لدائرة جديدة اجمل لتدخل حياتك وذلك كله يعتمد على تفكيرك ورؤيتك للأمور.


ظهور الرقم 9 في حياتك دليل وملاحظته دليل على انك قد وصلت مرحلة يجب عليك ان تثق بحدسك اكثر واحياناً الجزء الإنساني والذي يخدم البشرية قد يرتبط ايضاً بالمقربين منك من قد يحتاجون المساعدة سواء شريك او احد افراد الاسرة او أي من المحيطين بك وجودك كمساعد لهم سيعود عليك انت ايضاً بالخير لكل فعل ردت فعل وذلك يرتبط بذبذبات الكون التي خلق الله نظامها وسيرها للعباد بغض النظر عن معتقداتهم وايمانهم فهي أسس في النهاية كالرقم 9.


عندما يظهر لك الرقم 9 من الطبيعي ان تكون شخص صعب فهمه حالات الحب لانه كما ذكرت الرقم يرتبط بالجميع وبالحب الغير مشروط وذلك من الصعب من مفهوم البشر بشكل عام ونظرتهم للحب على انه لشخص واحد أذكر ان الحب لله فهو عبودية وانما مشاعرنا نستمدها من الله فنطلق عليها الحب والحب والمشاعر والإنسانية مختلفة تماما واختلافها يجعلها مكملة للأخر. ان قلنا الحب 3 والإنسانية 3 والمشاعر 3 فإنها تصبح 9 ولذلك يجب ان تجتمع هذه الأشياء الثلاثة لتخلق الشريك المناسب لك ولنستخلص ان الشخص الذي يصل للمرحلة رقم 9 فهو شخص لا يستطيع ان يعبر عن مشاعره بشكل طبيعي وذلك يخلق سبب لسوء فهمه.


#فهد