top of page

Media Club short film festival حفل توزيع جوائز الافلام القصيرة الاول للنادي الاعلامي


حفل توزيع جوائز الافلام القصيرة الاول للنادي الاعلامي




كنت أعطي تمارين اللياقة البدنية لي ” أي جرين” في المركز العلمي عندما اتاني اتصال هاتفي من زميلتي نوف المضيان تذكرني بحضور مهرجان الافلام القصيرة الأول ” ميديا اليفيشن” Media Elevation” ” الذي أقيم على “المسرح الحي” وقام بتنظيمه ” النادي الاعلامي” والذي يهتم بدوره بصقل مهارات الشباب في مختلف التخصصات الإعلامية بشكل رائع وبإنجازات ملحوظة ذات طابع احترافي وتلمست ذلك من خلال اطلاعي على بعض نشاطاتهم المختلف في مجال الاعلام.

في الحقيقة حضرت متاخراً وانا أرى أن حضوري كان في الوقت المناسب ليس عيباً من التنظيم أو غيره ولكن لسببين الأول تزاحم المواعيد لدي وثانياً لكوني انسان ملول جدا حتى أيام دراستي وتدريباتي وفي مكان عملي احضر متأخراً (أحب الزبدة) وحضوري كان قبل عرض الافلام الفائزة مع تسليم الجوائز والتكريم بقليل, وتمنيت حقاً لو كنت املك الوقت لحضور باقي الافلام المشاركة والتي سوف ادرج اسمائهم لاحقاً.


كانت لجنة التحكيم مكونة كل من المخرجين: وليد العوضي, محمد الخلف, محمد دحام الشمري والذي اعتذر بدوره عن حضور حفل الكريم لنشغاله بالتصوير لعمله القادم.

فازت أربعة أفلام قصيرة

الجائزة الأولى كانت عبارة عن منحة دراسية في أكاديمية الافلام في مدينة نيوروك وفاز بها فلم “Impurity ” تأليف وإخراج أحمد التركيت تمثيل “حصة” و”نور الهدى” و”خالد نزر”

الجائزة الثانية منحة دراسية في اكاديمية الافلام في مدينة لندن وفاز بها فلم “انتشار الاثم” للمخرج