لماذا مطعم " تريسند" سيئ؟ How bad is"Tresind" Restaurant"

February 1, 2018

 

 

 

اليوم سأتكلم عن مطعم "تريسند"  

 

FAHAD tip  نصيحة فهد

  لا تتردد بالأكل بيديك في هذا المطعم الراقي

Feel free to eat with your own hands at this upscale restaurant

 

منذ أيام قليلة تلقيت دعوة كريمة من إدارة المطعم في دبي لتجربة الأطباق المتوفرة في فرعهم بدولة الكويت, في الحقيقة تتم دعوتي دائماً لتجربة بعض المطاعم او المقاهي ولكن لا اكتب الكثير عنهم لانها تكون عادتا تجارية فقط ولا يوجد شيء مميز بعكس مطعم "تريسند"

فلنبدأ

 

المطعم يقدم اطباق هندية معاصرة  وغير تقليدية عن باقي المطاعم الهندية المتعارف عليها, فهو يختص بدمج الطعم الهندي بالنكهات العالمية ليرضي جميع الأذواق من خلال خلق مذاق فريد ومتوازن

 

الجديد في المطعم ليس الأطباق فحسب إنما يشدك طريقة التحضير والتقديم, فهي غير تقليدية تماما وتضيف اجواء من المتعه لدى زيارتك للمطعم فهم يقومون بطهي الطعام في المطبخ ولكن يتم التحضير امام عينيك وكل طبق له طريقة تحضير وتقديم, يقوم الشيف او الطاهي بجلب عدته إلى طاولتك ويبدأ في شرح المكونات وتقديمها إليك للاستمتاع بتجربة غير تقليدية غن المطاعم الأخرى.

 

المطعم حاصل على عدة جوائز عالمية كما أنه مطعم رئيسي لتقديم الوجبات على متن الخطوط الجوية الاماراتية "طيران الإمارات"

 

قمت بتجربة اكثر من 15 صنف منها اطباق رئيسية وجانبية وأيضاً العصائر الطازجة والمنعشة. سأتكلم عن رأيي وتقيمي لكل طبق بشكل عام

 

 

أولاً "ولكم هوم" او اهلا بكم 

Welcome Home Platter

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وهو عبارة عن خبز هندي تقليدي واخر بالزعتر مع عيدان الخضار الطازجة وحمص بنكهة هندية خفيفة, وجدتها فكرة لطيفة وبداية جيدة وخفيفة.

 

 

 

 

ثانيا زبادي العدس ( طبق جانبي / مقبلات)

عبارة عن زبادي مع عدس وحبات الرمان وخبز محمص, شخصياً لم يعجبني كثيراً لان مذاقه لم يكن متوازن ربما هناك زبائن اخرين قد يعجبهم هذا الصنف ولكن شخصيا لن اطلبه.

Lentil Wada frozen yogurt boondi crisp with pomegranate (Starter)

personally did not like Ielt the taste unbalanced maybe other will like it but I won't recommended!